كيفية زيادة عدد زوار موقعك للرؤية إعلانات غوغل خصيصا بنسبة هائلة ؟؟

 خيارات لزيادة الربح
معلومات عن القنوات


 

القنوات مثل الفئات التي تسمح لك بتجميع الوحدات الإعلانية وفقًا لرغبتك -- على سبيل المثال، حسب الألوان أو الفئات أو الصفحات. يمكن أن يقدِّم لك استخدام القنوات تقارير مفصَّلة عن أداء وحدات إعلانية وصفحات معيَّنة.

إليك بضعة أنواع من التتبع يمكنك تنفيذها باستخدام القنوات:
تتبع أداء أحد إعلانات من شكل ليدربورد في عدة صفحات مقابل أحد الإعلانات من شكل بانر في صفحات أخرى
مقارنة إجمالي أرباح الإعلان من صفحات الدرجات النارية مقابل الأرباح من صفحات السيارات.
إنشاء قناة لتتبع كل نطاق من النطاقات المختلفة، بحيث يمكنك معرفة مصدر النقرات التي تتلقاها.

وعلى الرغم من إمكانية استخدام القنوات لتتبع الأداء والعائد، فليس لها أي تأثير في أرباحك أو لا في استهداف الإعلانات.
اختيار نوع القناة: قناة URL أو قناة مخصّصة

هناك نوعان من القنوات: قنوات URL، والقنوات المخصصة.

قنوات URL
تتتبع قنوات URL أداء صفحات معيَّنة في موقعك.

القنوات المخصّصة
تتتبع القنوات المخصَّصة أي وحدات إعلانية تختار تجميعها معًا، مما يسمح لك بالحصول على تقارير مفصَّلة ومخصَّصة. يمكنك أيضًا تحويل أية قناة مخصَّصة إلى موضع إعلان يمكن للمعلنين اختياره لعرض إعلاناتهم عليه.

ما نوع القناة التي ينبغي أن أستخدمها؟

إذا كنت ترغب في البدء في استخدام القنوات بسرعة، فننصحك باستخدام قنوات URL.

إذا كنت تمتلك موقع ويب مرتبط بأحد النشاطات التجارية، أو إذا كنت تحب التقارير القوية بشأن الألوان أو الأشكال أو الأماكن الأكثر فعالية في موقعك، نحن ننصح بشدة باستخدام القنوات المخصَّصة.
الخطوة التالية: إعداد القنوات

لإعداد قنوات عناوين URL، يُرجى مراجعة "كيفية إعداد قنوات عناوين URL".

لإعداد القنوات المخصَّصة، يُرجى مراجعة "كيفية إعداد القنوات

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...
Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More